التصنيف: منوعات

هل قدمت شركة “أبل” شيئآ جديد في هواتفها الذكية الجديدة الثلاثة ؟؟

حتى اليوم ما زال مستخدميين هواتف  أندرويد يقومون بالسخرية من المفهوم الذي قامت بأطلاقه شركة أبل بعنوان “أبل تبتكر”، قائلين إن الشركة الأميركية توفر ميزات “جديدة” في آيفون، كانت تتمتع بها هواتف أندرويد منذ عامين. وهذا العام، يبدو أن هذا الأمر، أو أن السخرية، من أبل باتت أكثر وضوح من أي وقت مضى، بحسب موقع “ماشابل” الإخباري…

Continue reading هل قدمت شركة “أبل” شيئآ جديد في هواتفها الذكية الجديدة الثلاثة ؟؟

فاكهة الكيوي وفوائدها المذهلة .. لنتعرف عليها

 غير لونه الأخضر الرائع، وطعمه اللذيذ، فإن فاكهة الكيوي تحتوي بداخلها العديد من الفوائد الصحية الكبيرة، نستعرض لكم أهمها:    فوائد مذهلة للكيوي  فاكهة الكيوي تحتوي على عناصر غذائية عديدة مثل فيتامين ج، وفيتامين ك، والفولات، والبوتاسيوم. يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى أنه مصدر  جيدا للألياف. يساعد تناول الكيوي على التركيز…

Continue reading فاكهة الكيوي وفوائدها المذهلة .. لنتعرف عليها

ماهي الأنواع الأفضل من الأسماك..

 لايختلف أي شخص حول  أهمية السمك بجميع الأنواع  والأصناف على صحة جسم الإنسان، لما يزخر به من عناصر غذائية يطول الشرح عنها، ومن الأسماك الأفضل لجسم الأنسان: الجمبري: يعتبر هذا النوع من أنواع الأسماك المشهورة جداً، بسبب احتوائه على الزنك، واليود، والسيلينيوم، ويصنف بأنه من المأكولات  البحرية الغنية بفيتامين B12 الضروري لعملية محاربة الكوليسترول، وانقسام…

Continue reading ماهي الأنواع الأفضل من الأسماك..

عند بلوغك سن الأربعين سيدتي تناولي هذه الأطعمة التي يحتاجها جسمك..

 كما هو  معروف بأن جسم الإنسان وحين التقدم في العمر، تقل قدرته على حماية نفسه من الأمراض، لذلك علينا تحصين أنفسنا بتناول الأطعمة الغذائية التي تعمل بدورها على حماية الجسم من الأمراض المزمنة وخاصة من السكري، والقلب، والضغط، والبدانة. إليك بعض الأطعمة التي تعمل على حماية الجسم بعد سن الأربعين:  تناول سمك السلمون واحد من…

Continue reading عند بلوغك سن الأربعين سيدتي تناولي هذه الأطعمة التي يحتاجها جسمك..

فوائد التفاح الرائعة للجسم..

كما يقول المثل الشعبي القديم ، “تناول تفاحة في كل يوم، وسيبقى الطبيب بعيدا عنك”.  وفاكهة التفاح تحظى بشعبية كبيرة جداً حول العالم، والبعض يفضل تناوله طازجاً، والبعض الآخر يفضله بكوب من العصير، والبعض يعشق تناول الحلويات المعدة بالتفاح. ويصل أنواع التفاح حول العالم بـ 100 نوع. والسبب الرئيسي في أهمية التفاح هو بسبب احتوائه…

Continue reading فوائد التفاح الرائعة للجسم..

على مسرح ستيف جوبز اليوم الكشف عن هواتف “آيفون 11″ و”آيفون 11 برو” و”آيفون 11 ماكس”،

  اليوم الثلاثاء  على مسرح ستيف جوبز بمدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأميركية، الساعة العاشرة صباحا بالتوقيت المحلي (الخامسة مساء بتوقيت غرينتش) “حدث آبل الخاص” (Apple Special Event) كما يسمى، أو “حدث آيفون” كما هو متعارف عليه إعلاميا، لأن الشركة اعتادت على إطلاق هواتف جديدة فيه كل عام.   3 هواتف آيفون جديدة تستعد الشركة الأميركية…

Continue reading على مسرح ستيف جوبز اليوم الكشف عن هواتف “آيفون 11″ و”آيفون 11 برو” و”آيفون 11 ماكس”،

ماهي فوائد عصير الرمان..

  ثمرة الرمان واحدة من الثمار الموسمية، تتميز بلونها الأحمر الرائع، وتحتوي ثمرة الرمان على العديد من الفوائد الصحية للجسم من عناصر غذائية وفيتامينات ومعادن، وعُرف عن الرمان منذ آلاف السنين كدواء وعلاج منزلي للعديد من الاضطرابات الصحية. من أهم فوائد عصير الرمان هي: مضادة للأكسدة: يحتوي كأس من عصير الرمان على “مادة البوليفينول”، التي…

Continue reading ماهي فوائد عصير الرمان..

سيدتي لا تقولي له “أحبّك” أجعليه ينتظر

لهذه الأسباب لا تقولي له “أحبّك” سريعاً: لأنّ الرجل يعشق أن يسمع هذه الكلمة ! إذاً دعيه ينتظر … جميلُ أن يشعر الرجل أنّه بأمس الحاجة إلى أن يسمع كلمة “أحبك” من المرأة التي يعشق، إذا لماذا لا تجعليه ينتظر قليلا؟! لن يحصل شيء، من انتظاره فهذا شيئ ممتع ولو سيتعبه قليلاً، وحين تقولينها له…

Continue reading سيدتي لا تقولي له “أحبّك” أجعليه ينتظر

هذه الأطعمة تسبب رائحة جسم كريهة.. فماهي؟

 حينماا ترتفع درجة حرارة الجسم بسبب الضغط أو التمارين الرياضية أو الحرارة، يتم تنشيط الغدد العرقية، وتؤثر العديد من الأطعمة التي يتناولها الإنسان على رائحة الجسم. تتضمن هذه الأطعمة بالدرجة الأولى اللحوم وذلك بسبب البطء في عملية هضمها، حيث تمتص الأمعاء المنتجات البروتينية لتنتقل إلى الدم والعروق، وهناك تختلط مع البكتيريا ما يسبب رائحة الجسم،…

Continue reading هذه الأطعمة تسبب رائحة جسم كريهة.. فماهي؟

ماهي أبرز فوائد الليمون..من أهمها مكافحة الإلتهاب

يعتبر عصير الليمون  واحدآ من أنواع المشروبات اللذيذة والمنعشة التي تستخدم في إعداد الكثير من أنواع الحلويات والمأكولات، وهو من أشهر انواع العصائر المنتشرة في العالم خاصة في الدول الحارة، ويعمل على تقوية المناعة ويساعد في الحماية من امراض القلب وله العديد من الفوائد الصحية أبرزها: السرطان الليمون غني جدا ومليئ بالمركبات التي تساعد في…

Continue reading ماهي أبرز فوائد الليمون..من أهمها مكافحة الإلتهاب