الألوان من أحدث الصيحات العلاجية لأجسامنا..واللون الأخضر هو الأفضل

الألوان تأخذ دورًا رئيسيًا في  تحضير الحالة المزاجية والذهنية ولها تأثير جدآ قوي على مشاعر الأنسان وعواطفه، وهي علاج إضافي للعلاج الطبي ويتم عن طريق تعريض جسم الإنسان لذبذبات لونية بحسب مرضه لتساعده على الشفاء، بحسب صحيفة “تايمز أوف إنديا”.

ان ألوان القوس قزح السبعة هي المستخدمة في هذه الطريقة العلاجية الحديثة ولكل لون أهميته العلاجية وهو مرتبط بعلم “الشاكرا” الذي يعالج الإنسان بالضغط على مناطق الطاقة في جسده.

البنفسجي
يُمكننا استخدام اللون البنفسجي على جميع أنحاء الجسم وله تأثير روحي عالِ، فهو محفز على الاسترخاء ويحفّز تدفق الطاقة في جميع خلايا المراكز النفسية والعصبية ويستخدم على مناطق الجبهة، والظهر، وأسفل الظهر، ومقدمة الرأس، والرقبة من الأمام والخلف، وبين شفرات الكتف لمدة 15 دقيقة للتخلص من الآلام والاسترخاء.

النيلي
يُستخدم هذا اللون لتنقية مجرى الدم وهو جيد أيضًا للمشاكل العقلية، له دور فعال في التعامل مع أمراض الأذنين والعينين ويتحكّم في الغدة الصنوبرية بجسم الإنسان عندما يتعرّض لذبذبات اللون النيلي.

الأزرق
يُستخدم من أعلى الرأس إلى أخمص القدمين، بسبب اهتزازاته العالية والسريعة والقصيرة، ويساعد في خفض الدم المرتفع وعلاج حالات الانهيار العصبي، كما أن له تأثيرًا علاجيًا للمساعدة على النوم بشكل أفضل لمن يعانون من مرض الأرق الشديد.

الأخضر
واحد من أكثر الألوان المستخدمة في العمليات العلاجية، فهو يصلح لعلاج جميع الأمراض الجسدية والنفسية فكل الأمراض تبدأ وتنتهي عند اللون الأخضر فهو يستخدم على جميع أجزاء الجسد بلا استثناء وهو الذي يوزان بين طاقة الجسم الداخلية وطاقة العالم الخارجي.

الأصفر
يُستخدم في علاج المشاكل العقلية، بتطبيق حزمة من اللون الأصفر في حجم كرة تنس على منطقة الرقبة لمدة 12 دقيقة يساعد في علاج جميع حالات الأمراض العصبية.

البرتقالي
يُمكن استخدام اللون البرتقالي على مناطق الكبد، الكلى، القلب، الطحال أو أي عضو آخر، ما يساعد على تعزيز الدورة الدموية، ويساعد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. لكن لا يمكن استخدام اللون البرتقالي على جبين أي شخص يشعر بالتوتر، لكن يوضع على الجزء الخلفي من الرقبة لكن ليس لأكثر من 4 دقائق.

الأحمر
يُمكن تطبيق اللون الأحمر على الساقين والركبتين والكاحلين لمدة 15 دقيقة مفيد لعلاج الأمراض الروماتيزمية.
للون الأحمر ذبذبات طويلة وبطيئة وله خصائص عالية الاختراق، يمكن أن يحفّز تلك الهالة لإزالة انسداد الدورة الدموية، لا ينبغي تعريض الأعضاء التناسلية لرجل أو امرأة لذبذبات اللون الاحمر لأكثر من دقيقتين أو الكبد أو الكلى أو المثانة لأنها ستصبح ضارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *