يمان إبراهيم يستعد لتصوير مسلسله الجديد “365 يوم وربع”
يستعد المخرج يمان إبراهيم لإطلاق شارة البداية إيذاناً بانطلاق تصوير مسلسل “365 يوم وربع” بعد أيام قليلة، وهو من تأليف مجموعة من الكتّاب وإنتاج شركة لاند مارك.
العمل اجتماعي واقعي كوميدي ناقد وساخر وبعيد عن الابتذال، يضم مشاعر متناقضة، ويعتمد على أسلوب الكتابة اليومية لمواكبة الأحداث ونقل الحقائق بشكل دوري مجسدة على شكل لوحات درامية.
حلقات المسلسل غير محدودة وغير مرتبطة ببعضها البعض، وكل حلقة تحتوي على لوحة أو عدة لوحات، جميعها مستمدة من الحياة اليومية للناس، عبر لوحات ممتعة مضحكة كانت أم مبكية أو ربما تجمع الصفتين في آن واحد.
ولا يرتبط العمل بعدد حلقات معينة ولا بقناة تلفزيونية معينة ولا يتقيد بشهر رمضان، وربما يعرض بادئ الأمر عبر موقع اليوتيوب على مدار العام، قبل أن يعرض على شاشات التلفزة.
ويشارك في المسلسل عدد كبير من ممثلي الدراما السورية، منهم محمد خير الجراح ونادين قدور ويزن السيد وجمال العلي وتولاي هارون وسوار الحسن، ومن المرشحين للانضمام إلى العمل ميلاد يوسف وعبير شمس الدين ووفاء موصللي وآخرون.
ودعت الشركة المنتجة كل من يجد بنفسه الخبرة والكفاءة بالتأليف الدرامي التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالمسلسل: landmarkscenario365day@gmail.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *