هذه جنسية زوجة قصي خولي… وهذا العمر الحقيقي لمولوده.

أثار إعلان النجم السوري قصي خولي عن قدوم مولوده الأول ” عميد خولي جونيور ” ضجة كبيرة على السوشال ميديا وخصوصاً أن قصي لم يعلن بشكل رسمي أنه متزوج حتى ينتظر جمهوره منه أن يعلن عن إنجاب طفل .
حيث نشر قصي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة ليده تشابك يد طفله الصغير و علّق عليها : من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر .

وأضاف قصي : ” بتمنى كون آلك الأب الحنون والمحب متل بابا “جدك” الله يطول بعمره… الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا “.
وانهالت التعليقات المباركة لقصي بزواجه وقدوم مولوده الأول متمنين له ولعائلته الصحة و السعادة الدائمة كما تلقى العديد من التهاني من زملائه ومنهم درة زروق، مايا دياب، لجين عمران، لطيفة، جمانة مراد وغيرهم.

إعلان زواج قصي خولي من أمريكية أعاد للأذهان تصريحه السابق، في برنامج “مجموعة إنسان” بأنه حصل على الجنسية الأمريكية، لهذا يضع علم أمريكا على حسابه على انستقرام.

فخولي متزوج من أميركية ، وابن قصي خولي كان قد ولد في أميركا قبل بضعة أشهر ، وقصي  كان قد سافر إلى أميركا بعد انتهاء تصوير مسلسله”خمسة ونص” ليكون شاهداً على ولادة مولوده.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *