كارول سماحة تشوق متابعيها بموعد طرح فيلمها الأول “بالصدفة”.

شوّقت الفنانة اللبنانية  كارول سماحة المتابعين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي لفيلمها المنتظر “بالصدفة”، حيث نشرت برومو الفيلم وعلّقت بالقول:”فيلم بالصدفة قريباً في السينما”.

يشار إلى أنه يشارك في بطولة العمل إلى جانب سماحة الممثلان بديع أبو شقرا ومنير معاصري وغيرهما، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.

ومن ناحية اخرى، كانت ردّت سماحة على من اتهمتهم بالتحريض ضدّ حفلها الذي من المقرر أن تحييه الشهر المقبل في العاصمة السورية دمشق، رافضةً أن يندرج ذلك تحت إطار سياسي أو أن يلصق بها وبتصريحاتها محور سياسي معيّن.

وكتبت سماحة عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي قائلةً:”توضيح: أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادراً عني شخصياً سابق أو حتى الأن:طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يوماً عن رأيي السياسي على أي منصة اعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها.لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني و الإنساني”.

وأضافت:” يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في ١٣ تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسورية..وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير.. مع خالص حبي الشعب السوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *