إليسا تُوبخ فرقتها الموسيقية أمام الجمهور في مهرجان “موازين” لهذا السبب!!

وبَّخت المطربة اللبنانية إليسا، أعضاء فرقتها الموسيقية خلال حفلها في مهرجان “موازين”، الذي يُقام في المغرب بدورته الـ18، حيث أظهر مقطع الفيديو عصبيتها، على الفرقة بسبب عدم تفاعلهم معها خلال غنائها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات المهتمة بمشاهير الفن، مقطع الفيديو على نطاق واسع، حيث أظهر تفاعل المطربة اللبنانية، مع جمهورها ورقصها على بعض الأغنيات، إلا أن أعضاء فرقتها تسبّبوا في عصبيتها.

كما انتشر فيديو أوضح غضب إليسا خلال الحفل وتوبيخها لفرقتها الموسيقية بسبب عدم غنائهم معها لأغنية “وحشتوني”، فقالت لهم: “ما تغنوا شو بكن”.

كما أظهر المقطع تعرُّض إليسا، لمشكلة تقنية، حيث ظهر أحد الأشخاص وهو يجردها من بعض “الأسلاك”، التي كانت تربطها في أذنها، وبدا أن عطلًا فنيًا حدث وهو ما استدعى تدخل أحد الفنيين.

View this post on Instagram

. #اليسا . . @forever_4all1 @forever_4all1 (فرصة عمل من المنزل للسيدات) مشروع إستثماري قوي ومضمون بإذن الله ويتيح لكي فرصة بدء مشروعك الخاص وبأقل التكاليف ? نوعية العمل:تسويق لمنتجات عنايه بالبشره والجسم والشعر لشركة الألوفيرا الأمريكيه *شروط العمل: ١-ان لايقل عمرها عن 18سنه ٢-تجيد استخدام برامج التواصل الاجتماعي ٣-تهتم بعالم الجمال والانوثه *مميزات العمل:يبداء بنسبة ربح ١٥٪ويصل الى ٤٨٪ ع المنتج الواحد بالإضافه إلى شيكات شهريه وحوافز سياره وسفر .. للتواصل: وتساب 0571760013 انستا @forever_4all1 سناب foreverclean20

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on

يُذكر أن إليسا، تُحضّر لألبومها الجديد، والذي استقرّت فيه على 5 أغانٍ حتى الآن، منها: “حب واهتمام”، من كلمات أمير طعيمة وألحان زياد برجي، و”قهوة الماضي” كلمات سهام شعشاع وألحان محمد رحيم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *