ارسينه سركيس مصريان.. Miss Europe Humanity Universe موهبة سورية أرمنية متكاملة

ارسينه سركيس مصريان Miss Europe Humanity Universe والموديل السورية الأرمنية.. درست إدارة الأعمال اختصاص تمويل واستثمار وحاصلة على دبلوم علاقات دولية وسياسية وشهادات في التنمية البشرية وبرنامج دعم الشباب السوري

شاركت بعدة حملات تدريبية في مدارس سورية بعنوان مهارات التواصل لحملة دعم الشباب السوري برعاية الشركة الوطنية للادارة وتنمية الموارد البشرية والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين ودائرة العلاقات المسكونية.

متطوعة مع فريق الأمانة السورية فريق دعم الشباب السوري + فريق صدى

عضو بموسوعة التكامل الاقتصادي العربي الافريقي

حاصلة على عدة شهادات في مجال المكياج والبشرة

مثلت أرمينيا في العديد من المسابقات الجمالية العالمية و حصلت على القاب  في :

Miss Photogenic , 1st runerr up ,  بمدينة جورجيا،Miss Diamond of the world

………..

بلدنا نيوز التقت ارسينه سركيس مصريان واجرت معها الحوار التالي:

 

  • ما هي مشاريعك القادمة؟

تمت دعوتي من اللجنة المنظمة لمهرجان مصر الدولي كضيفة شرف للمهرجان وهو مهرجان فني ثقافي لدعم السلام والمحبة بين الشعوب كما سنشارك في يوم السياحة بالإضافة الى المشاركة في مسيرة السلام التي ستقام هناك أيضا.

سيكون لدي برنامج تلفزيوني اسمه “بروتوكولات النجاح وهو 30 حلقة مختص بالتنمية البشرية، وعلى صعيد اخر سيكون لدي أيضا زاوية خاصة في بلدنا نيوز تهتم بالجمال والمودلينغ.

على الصعيد العلمي فإني أتابع حالياً دراسة اللغة الإسبانية و على صعيد الهوايات فإن إهتماماتي متعمقة بالقراءة و أحب ممارسة هواية الرقص اللاتيني و القفز المظلي.

وعلى الصعيد التطوعي سأقوم بزيارة المراكز الخاصة لأطفال مرضى التوحد لتقديم الدعم فنحن بحاجة لهذه المشاريع فالحرب جعلتهم في المرتبة الثانية من اولوياتنا والاطفال هم المستقبل لذلك علينا ان نبذل كل ما بوسعنا لدعمهم كما سنقوم بزيارة العديد من مراكز أبطال الجيش العربي السوري لشكرهم على حمايتنا من الإرهاب و على انتصاراتهم الكبيرة.

 

 

  • ارسينه محبة للشعر لديك نية في طرح ديوان؟

لست بشاعرة وانما هي ليست أكثر من خواطر ولكنني عاشقة للقراءة وخاصة الفلسفة

 

  • التجميل والـ make up اصبحا مهنة الجميع.. هل من الممكن ان نراك make up artist قريبا؟

انا محبة للجمال عموما ولدي طموح بخوض تجربة تصميم الأزياء لكن بعيدا عن امتهان فكرة المكياج على الرغم من حصولي على شهادة في هذا المجال.

 

  • خضت تجربة التمثيل مسبقا.. سنراك مجددا على الشاشة الصغيرة؟

تلقيت عدة عروض واخرها من مصر نص لفيلم لكن لم احسم قراري بعد.

 

  • أخيرا كلمة منك لبلدنا نيوز؟

استطيع ان أقول اني أصبحت من عائلة بلدنا نيوز وأود اشكر كامل الفريق وخاصة رئيس التحرير حيدرة بهجت سليمان على هذه الإضاءة..

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *