الدكتور النوري من حفل تخريج دفعة من المتدربين عن دورتي LMGO و ITOL: علينا أن نضع أيدينا ببعض من أجل سورية أولا وثانيا وثالثا

أقامت الشركة الوطنية للإدارة وتنمية الموارد البشرية حفلاً لتخريج المتدربين عن دورتي LMGO  و ITOL، حيث أدار البرنامج الدكتور حسان النوري وعدد من الخبراء من سورية وبولندا.

حيث افتخر الدكتور حسان النوري بوجود مجموعة من الشباب الذي مازال يفكر ضمن الأزمة بالتنمية البشرية التي تمكننا بالمستقبل من بناء كوادر هامة سورية بحاجة في المرحلة القادمة، مشيرا إلى أهمية أن نضع أيدينا ببعض من أجل سورية أولا وثانيا وثالثا.

وأضاف الدكتور النوري أنه من خلال التعاون مع الجهات التي تمثلها الشركة استطاع انشاء “ITOL Training Club” في سورية وهو ما سيمكن من بناء كفاءات نوعية لسورية.

وكشف الدكتور النوري لأول مرة أن الشركة الوطنية للإدارة وتنمية الموارد البشرية تابعة في الحقيقة لما يسمى “ MHR Group international”  وهي شركة أوروبية دولية مقرها وارسو – بولندا، لذلك استطعنا عبر الشركة الوطنية جلب الاعتماديات الدولية لسوريا رغم الضغوطات والعقوبات التي مرت بها سورية.

 

بعدها شارك الحفل عبر سكايب مدير عام ITOL في الشرق الأوسط هشام صابريني  تحدث فيها عن أهمية البرنامج مبينا أن ITOL هي منظمة أشئت لغاية تطوير القطاع التدريبي وجعله احترافيا ليستطيع مواكبة احتياجات السوق وفي السنوات الـ 5 الأخيرة حاول البعض جعل التدريب “تجارة” لكن في الحقيقة هو مهنة نبيلة تسعى لنقل المعرفة من شخص لآخر، لذلك كثفنا عملنا مع الدكتور حسان النوري لنتمكن من تقديم فرصة للمتدربين في سورية للانضمام للمنظومة التدريبية الاحترافية التي تهدف لها ITOL.

 

كما تضمن شرح عن LMGO من قبل ممثلها الأستاذ مهند زيتون الذي رحب بالدكتور النوري كشريك استراتيجي لجميع الاعتماديات الدولية التي يتم العمل بها ضمن بيت الخبرات البريطاني “Qualification House UQ”.

وبين زيتون أن  LMGO هي منظمة دولية للقيادة والإدارة مقرها جنيف – سويسرا هدفها الأساسي تقديم قيادات لمختلف الاختصاصات ليتمكنوا من رفع الإنتاجية ضمن مكان عملهم، مشددا على أن الجهة المانحة هي منظمة معروفة دولية تعتمد برامج تمنح الشهادات وهذه البرامج تعادل مناهج تابعة لجامعات دولية فالمتدرب الحاصل على هذه الشهادات من جهة مانحة يستطيع تعديل بعض ساعاته في الجامعة حسب تطابقها مع منهاج الجامعة.

أما الجهة غير المانحة هي جهة تعطي شهادات حضور للبرامج فقط.

 

للمزيد زوروا موقع الشركة الوطنية للإدارة والتنمية البشرية:

www. mhr-gi.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *