آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
تشرين1 03, 2016

في إنجاز هو الأول لشركة في سورية شركة MTN تحصل على الدرجة الفضية في تقييم "المستثمرون في الموارد البشرية"

صحف
قيم الموضوع
(0 أصوات)


رمضان:"هذا التقييم هو دليل على نجاح سياستنا في تطوير العنصر البشري، وضمان مشاركته الفاعلة في تطوير الشركة والمجتمع والوطن".


أعلنت شركة MTN سوريا رسميّاً عن نجاحها بالحصول على الدرجة الفضية في تقييم مؤسسة "المستثمرون في الموارد البشرية"Investors in People، وذلك وفقاً للتقيّيم الخاص الذي تجريه هذهالمؤسّسة، إحدى أهم الشركات الاستشاريّة المختصّة بأبحاث الموارد البشريّة في العالم.وبذلك تكون MTN أول شركة في سورية تخضع لهذا التقيّيم، وتحصل بموجبه على هذا التقييم الدولي وبدرجة متفوّقة.

وتُعد "المستثمرون في الموارد البشرية" مؤسسة عالمية متخصصة في وضع معايير دولية تتضمن أفضل الممارسات في إدارة العنصر البشري،وهيخلاصة خبرات دولية لأفضل الشركات في العالم، حيث تشمل استراتيجيات العمل والتعلم والتطوير وإدارة الأفراد والإدارة والقيادة، والكفاءة الإدارية، والتقدير والمكافآت، والمشاركة والتمكين، والتعلم والتطوير، ومعايير الأداء، والتطور المستمر.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن هذا الإنجاز الهام فقال: "سعت شركة MTN سوريا ومنذ إنطلاقتها إلى تطبيق أعلى المعايير الدولية، والتي تضمن أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية ورفع كفاءة فريق العمل، بالشكل الذي يحقق رؤية واستراتيجية MTN في النمو والاستمرارية. واليوم، يأتي حصولنا على الدرجة الفضية من مؤسسة عريقة وعالمية، ليؤكد من جديد على نجاح سياستنا في تطوير العنصر البشري في الشركة، وهو أمر من أولويات العمل لدينا، وبما يضمن أفضل مشاركة للموظفين في تطوير العمل، ولعب دور فاعل وحقيقي في المجتمع وفي بناء وطننا الحبيب سورية".

ويُضيف رمضان: "إن الحصول على هذهالدرجةيُثبت بأن شركةMTN سوريا تضم مجموعة من أفضل الكفاءات في السوق السورية. إن رحلتنا مع المستثمرون في الموارد البشرية لن تنحصر في الحصول على هذا التقييم في إدارة العنصر البشري فحسب،بل إنها ستمتد لتطوير ممارساتنا الحالية وتدعيمها بالعديد من الممارسات الجديدة المتوافقة مع متطلبات هذه المؤسسة العالمية،وبما سيُساهم في تحسين الحياة الوظيفية، وبالتالي أداء الشركة بشكل عام".
 
بدوره، تحدث السيد بول ديفوي، رئيس مؤسسة المستثمرون في الموارد البشرية، فقال: "نود أن نُهنأ شركةMTN  سورياعلى قيامها بهذا التقييم، وحصولها على الدرجة الفضية، وهذا دليل على أهمية الشركة في تحقق الكفاءة في بيئة العمل والالتزام المستمر والرؤية الواضحة للنجاح".

وكانت مؤسسة "المستثمرون في الموارد البشرية" قد أجرت تقييمها لشركة MTN سوريا من خلال مجموعة من المقابلات التي أجرتها مع عينة عشوائية من الموظفين، شملت كافة الشرائح الوظيفيّة بحسب الإدارة أو الدائرة أو القسم،والمرتبة الوظيفيّة،والعمر وعدد سنوات العمل،والمحافظة، حيث اعتمدت هذه المقابلات على عدّة أسئلة تعتمد على معايير التقيّيم المعتمدة في إطار مناقشة تفاعليّة،بهدف تقصّي تجربة كل موظّف في الشركة من منظوره الخاص، وفي ضوء ما اختبره خلال حياته الوظيفيّة في الشركة، وذلك للتأكد من تطبيق الشركة لجملة المعايير العالمية المطلوبة، والتي تؤهلّها للحصول على شهادة "المستثمرون في الموارد البشريّة".

 

www.investorsinpeople.com





قراءة 435 مرات آخر تعديل على تشرين1 03, 2016

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…