آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
أيلول 28, 2016

إل جي إلكترونيكس تعزز قدرات نظام إنترنت الأشياء من خلال التعاون مع أمازون

خاص
قيم الموضوع
(0 أصوات)


استعرضت شركة "إل جي إلكترونيكس"ضمن معرض IFA 2016الذي أقيم في مدينة برلين الألمانية، مجموعة أنظمة ومنتجات المنزل الذكي التي تزداد اتساعاً بفضل المزيد من التعاون والشراكات التي تبرمهامع العديد من الأطراف، وأبرزها التعاون مع أمازون، أكبر شركات التجارة الإلكترونية في العالم. وعرضت "إل جي"ومن خلال استراتيجيتها القائمة على الشراكات المفتوحة والمنصات المفتوحة والربط المفتوح في مجال إنترنت الأشياء، مجموعة من التقنيات الذكية التي تفهم أنماط استخدام المستهلكين وتوفر الحلول المثلىلتلبية احتياجاتهم المعيشية المختلفة.
وبموجب الاتفاقية فقد أصبح جهاز التحكم "إل جيSmartThinQ Hub"متوافقاً مع المساعد الشخصي الذكي “ألِكسا” من أمازون، الأمر الذي يتيح للمستخدمين التحكم بالأجهزة المنزلية المتصلة من "إل جي" بالأوامر الصوتية دون الحاجة لاستخدام الهاتف الذكي. ويسمح المستشعر SmartThinQ Sensor للمستخدمينبشراء اللوازم المنزلية من أمازون بضغطة زر بسيطة من خلال وظيفة أمازون داش. ويقوم مستشعر SmartThinQ في الغسّالة بإرسال التنبيهات عند انتهاء دورة الغسيل، بالإضافة إلى قيامه بطلب شراء المنظفات عند اقتراب انتهائها.
ومن أجهزة "إل جي إلكترونيكس" الذكية التي تجعل الحياة اليومية أسهل والتي عرضت في معرض IFA 2016،ثلاجة الباب داخل الباب الذكية InstaView Door-in-Door™ والمزوّدة بشاشة لمس LCD قياس
 29 بوصة تتصل بحاسوب صغير يستخدم معالج إنتل أتوم. وتستخدم الشاشة كنافذة لمشاهدة محتويات الثلاجة دون الحاجة لفتح بابها بفضل ميزة Knock-On التي تضيء داخل الثلاجة وتجعل الشاشة تبدو شفافة بمجرد الطرق على الباب. وفضلاً عن ذلك، فإن الثلاجة قادرة على تشغيل تطبيقات متنوعة ومفيدة مثل عرض وصفات الأطباق والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق عبر الإنترنت.
هذا وقدمت "إل جي"ضمن المعرض مجموعة من الملحقات الجديدة الخاصة بإنترنت الأشياء تحت مسمى SmartThinQ، ومنهامصباح ومقبسومستشعرحركة، تتوافق جميعها مع جهاز التحكم SmartThinQ Hub ومستشعرات SmartThinQ الأخرى من "إل جي".
وبهذه المناسبة، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونكس" للأجهزة المنزلية وحلول الهواء، جو سيونغ-جين: "إنّ التعاون مع الشركات الرائدة والمبتكرة في الصناعة منبثق من استراتيجيتنا لجعل حلول المنزل الذكي من "إل جي" أكثر سهولة وراحة للمستخدمين. نحن نؤمنبأنّ هذا التعاون والانفتاح الذي يميّز نهج "إل جي" في تقنيات إنترنت الأشياء سيحقق فائدة أكبر للزبائن من أي نهج مغلق."
-انتهى-
نبذة عن شركة "إل جي الكترونيكس"     
"إل جي الكترونيكس إنك" (المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز) 066570.KS)، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. وتوظف الشركة حوالي83,000  ألف شخص يعملون في128موقعاً للشركة حول العالم. وفي عام 2014، بلغت مبيعات "إل جي" على مستوى العالم حوالي 55.91  مليار دولار أمريكي (ما يعادل  59.04تريليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي "الترفيه المنزلي" و"الاتصالات المتنقلة" و"الأجهزة المنزلية وحلول الطاقة" و" مكونات المركبات" . وتعد شركة "إل جي" إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات. وقد نالت شركة "إل جي" خلال عام 2014تسمية شريك العام لبرنامج ومعيار ENERGY STAR®وذلك لكفاءة منتجاتها في الاستهلاك الرشيد للطاقة. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.LGnewsroom.com.

لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بـ:

إل جي الكترونيكس في سورية
ميس سنقر
مسؤولة التسويق
هاتف: 3319901 11 963+
بريد الكتروني:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.


ميماك أوجلفي للعلاقات العامة
سول مقدسي
مسؤولة تنفيذية للعلاقات العامة
موبايل: +963 960996995
هاتف: 3326855 11 963+
فاكس: 3349475 11 963+
بريد الكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

قراءة 510 مرات

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…