آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
آب 18, 2016

إل جي إلكترونيكس تحطم رقماً قياسياً جديداً ضمن موسوعة غينيس عن أكبر صورة أنشئت باستخدام المصابيح الكهربائية

قيم الموضوع
(0 أصوات)


حققت شركة "إل جي إلكترونيكس" مؤخراً إنجازاً جديداً ضمته لقائمة إنجازاتها بدخولها في موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الثانية، وذلك إثر تحطيمها للرقم القياسي العالمي لأكبر صورة أنشئت باستخدام المصابيح الكهربائية لإبراز مدى كفاءة الطاقة الاستثنائية التي يتمتع به نظامCentum System™ المتوفر في ثلاجات "إل جي".

هذا واستخدمت "إل جي إلكترونيكس" ما مجموعه 18,072 مصباح فلورسنت لإنشاء صورة عملاقة بطول 12 متر وعرض 9.6 مترلتُجسِد بهاثلاجة "إل جي" بنظام Centum System™، محطمةً بذلك الرقم القياسي السابق والذي استخدم فيه 11,022 مصباحاً كهربائياً عام 2014.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال مدير عام شركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا: "تسعى إل جي باستمرار لأن تكون في صدارة تقديم الابتكار الذي يلبي الاحتياجات من خلال تقنياتهاالرائدة المتعلقة بكفاءة استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى كونها سباقة في ابتكار العديد من المنتجات وفي تحقيقالعديد من الأرقام والإنجازات، الأمر الذي مهَد لها الطريق لتكون من روَاد الصناعة. وبتحطيمها للرقم القياسي العالمي المتعلق بنظام Centum System™ لهذا العام، فقد أثبتت "إل جي" مجدداً التزامهانحوقيادة السوق العالمية من خلال أجهزتها المنزلية المميزة عالية الكفاءة.

وتطلبت عملية إنارة الصورة لمدة ساعة ما مقداره 198.8 كيلوواط من الكهرباء، أي ما يعادل المقدار الذي توفره ثلاجة"إل جي" بنظام Centum System™ الحائزة على تصنيفA+++ -20%من كفاءة الطاقة خلال عام، وذلك مقارنةً بما توفره الثلاجات الحائزة على تصنيف A+. ويعادل هذا المقدار من الكهرباء أيضاً مقدار الكهرباء اللازم لتشغيل مكنسة كهربائية لمدة 5 ساعات ونصف يومياً لمدة عام أو تشغيل مجفف الشعر لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 18 عاماً. وتستند الأرقام المذكورة أعلاه إلىالحد الأدنى المطلوب من الطاقة التي تلزمثلاجات "إل جي" من سلسلة GBB60لاستيفاءمتطلبات حيازة التصنيفA+ وA+++ -20%لكفاءة الطاقة بناءً على لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 1060/2010.

تعاونت “إل جي” مع فنان الفسيفساء سيرج بيلوومجموعة الفن الإعلاميEverywareلتصميموبناء الصورة وإضافة فلاتر ألوان لكل مصباح كهربائي في غضون 48 ساعة من العمل.

ومن الجديرذكره أنَ هذه هي المرة الثانية التي يسجل فيها نظام Centum System™ رقماً قياسياً في موسوعة غينيس هذا العام؛ حيث أثبتت شركة "إل جي"في شهر نيسان الماضي ثبات غسالتها من خلال بناء أطول بيت مصنوع من ورق اللعب فوق الغسالة أثناء دورانها بسرعة 1,000 دورة في الدقيقة.

قراءة 748 مرات

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…