آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
آب 16, 2016

شركة MTN سوريا تعلن عن بياناتها المالية عن الربع الثاني لعام 2016

قيم الموضوع
(0 أصوات)


أعلنت شركة MTN سوريا المساهمة المغفلة العامة عن بياناتها المالية المرحلية الغير المدققة للفترة المنتهية في 30حزيران 2016، والتي تضمنت ملخصاً موجزاً عن نشاطات وأعمال الشركة خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتم نشرها في الصحف اليومية بتاريخ 8آب الجاري.

وكانت شركة MTN سوريا قد أبرمت خلال النصف الأول من عام 2016،عدداً من العقود لتنفيذ خطتها الطموحة لعام 2016، حيث بلغت نسبة التعاقدات من الخطة نسبة 61%. كما نجحت شركة MTN سوريا في إنجاز مراحل متقدمة من مشروع استعادة جاهزية الشبكة التي تضررت بشكل كبير نتيجة الأوضاع الأمنية الحالية، حيث قامت بتركيب ست محطات استقبال إشارة لتأمين ربط المواقع المنتشرة في مختلف المناطق،بالرغم من وجود العديد من المعوقات اللوجستية، كما عمدت إلى تكثيف أعمال الصيانة للمواقع وتحديثها بالتزامن مع تجهيز مواقع جديدة تعتمد على مصادر الطاقة البديلة. وقد أدى ذلك كله إلى تحسين أداء الشبكة خلال هذه الفترة، مما انعكس إيجاباً على مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين وساهم في زيادة ثقتهم ورضاهم

السيد كمال سنتينا، مدير الإدارة المالية في شركة MTN سوريا، تحدث عن هذه النتائج فقال: "لا تزال شركة MTN سوريا مستمرة في تنفيذ خطتهاالاستثمارية لعام 2016، وهذا انعكس على النتائج المرحلية للربع الثاني لعام 2016 بشكل إيجابي".

ويضيف سنتينا: "شهد الربع المنصرم من العام الحالي زيادة في قيمة موجودات الشركة قدرها 9.22% مقارنة مع حجم موجوداتها بنهاية عام 2015، وعلى الرغم من الزيادة في المصاريف التشغيلية بنسبة 42.35%، ومصاريف البيع والتسويق والمصاريف الإدارية بنسبة 30.92% عن نفس الفترة من العام الماضي، إلا أن الشركة استطاعت تحقيق زيادة في صافي الربح قبل الضريبة 10.68%، كما ازدادت إيرادات الجيل الثالث بنسبة 51.62% مقارنة مع الإيرادات عن نفس الفترة من العام الماضي".

وكانتشركةMTN سورياقد أطلقت خلال هذه الفترة العديد من العروض والخدمات التشجيعية التي لاقت إقبالاً كبيراً لدى جميع المشتركين على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم،لاسيما في يتعلق منها بمجال تصفح الإنترنت بعد توفر خدمة HSPA+العاليةالسرعة.


وأوضحت شركة MTN سوريا أنه يمكن الاطلاع على البيانات المالية للشركة وتقرير مفتش الحسابات، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة www.mtn.com.sy، أو زيارة الموقع الإلكتروني لهيئة الأوراق والأسواق المالية السورية www.scfms.sy.

قراءة 792 مرات

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…