آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
آذار 23, 2017

إل جي إلكترونيكس توفر مستويات راحة قصوى مع أفضل تجربة مشاهدة للمحتوى الرقمي ضمن شاشة هاتفها الجديد G6

إل جي إلكترونيكس
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

مع كشفها للنقاب عن هاتفها الذكي الاستثنائي الجديد G6، قدمت شركة "إل جي إلكترونيكس" تفاصيل غاية في الروعة ضمن واجهة المستخدم الجديدة الخاصة بها في إصدارها السادس UX 6.0والتي صممتها خصيصاً لتعزيز مزايا وأداء شاشة الهاتف FullVision®ذات البوصات البالغ حجمها 5.7، والتي تقدم دقة وضوح QHD+تبلغ 2880×1440 بيكسل، مع نسبة طول إلى عرض 18:9 تملأ تقريباً كامل الجهة الأمامية للهاتفلتقديم مساحة عرض إضافية وتجربة مرئية أكثر إبهاراً.
وكانت "إل جي" قد عمدت لتصميم هاتفها الجديد G6بهذا الشكل الهندسي المميز لضمان تقديم أقصى مستويات الراحة والتوافق مع المحتوى الرقمي المتوفر حالياً ومستقبلياً.
هذا وتعمل واجهة المستخدم UX 6.0 التي يتضمنها هاتف G6 من "إل جي" ميزة الإظهار الكامل أو المشاهدة الكاملة عبر شاشة FullVision®، ما يمنح المستخدمين أقصى مستويات الراحة والاستفادة من العديد من المزايا المتقدمة التي توفر بدورها تجربة مميزة ومختلفة كلياً لمشاهدة المحتوى من مقاطع الفيديو وتصفح الإنترنت، وذلك ضمن واجهة استخدام جرافيكية ذكية تسمح بفتح نافذتين مربعتين بجانب بعضهما البعض لأداء أعلى وتعدد مهام أفضل.
أما عن شاشة FullVision®نفسها، فإنها تتيح للمستخدمين التمتع بتجربة مشاهدة مشوقة وجديدة تماماً؛ حيث التصميم الأكبر من المعتاد والسائد في الهواتف الذكية الأخرى، والذي يتسم بمساحتين إضافيتين من الجانبين العلوي والسفلي، وهو الأمر الذي يمكن المستخدمين من مشاهدة معلومات أكثر عند تصفح الإنترنت أو خلال قراءة الكتب الإلكترونية، فيأخذهم إلى تجربة غامرة بكل معنى الكلمة عند مشاهدة مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب.
وبفضل نسبة التوافق المحسنة بين الطول إلى العرض والتي تم زيادتها إلى 18:9، فإن تجربة استخدام الكاميرا في الهواتف الذكية قد شهدت نقلة نوعية غير مسبوقة، ما أسهم في تقديم مستويات مشاهدة أفضل وأكثر متعة. ومع الشاشة الواسعة لهاتف G6، فقد أصبح بإمكان المستخدمين التقاط الصور ومراجعتها في آن واحد، إلى جانب ما أصبح بإمكانهم من تقسيم الشاشة إلى مربعين تامين متطابقين بفضل وضعية الكاميرا المربعة، الأمر الذي يسمح لهم بالتقاط صور ضمن النسبة المثالية البالغة1:1، وهي الأفضل والأكثر شيوعاً في الاستخدام والمشاركة عبر تطبيقات إنستجرام وسناب شات وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن ثم مراجعتها في النافذة "المربع" المجاور.
لم تكتفِ "إل جي" في تصميم هاتفها G6 بهذا القدر من المزايا الجديدة لدى استخدام الكاميرا، بل أنها حرصت على تعزيزه أيضاً بوضعية جديدة أسمتها "وضعية الطعام"، وهي وضعية تُعنى بضبط الكاميرا لالتقاط الألوان بجودة عالية مع نسبة صفاء وتشبع لوني مثالية لأطباق الطعام والمأكولات، هذا فضلاً عن تعزيزه بالقدرة على إنتاج صور بصيغة GIF المتحركة بالجمع بين الصور وبما يتألف من صورتين إلى 100 صورة، في حلقة واحدة.
واستكمالاً للحديث حول مزايا الشاشة الأوسع بفضل نسبة التوافق المحسنة بين الطول إلى العرض في هاتف G6، فإن إمكانية فتح نافذة استقبال مكالمة جارية وبجوارها فتح تطبيق التقويم تعد من إحداها، هذا إلى جانب إمكانية فتح تطبيق معرض الصور ومعه تطبيق الرسائل في الوقت ذاته. ويتيح نظام الهاتف كذلك جمع صور مربعة متعددة وربطها معاً لتشكيل صورة خلفية لشاشة الهاتف المقفلة.
وعلاوةً على كل ذلك، فبفضل هذه النسبة، يمكن للمستخدمينأيضاً كتابة مذكرة على جانب من الشاشة وتصفح الإنترنت على الجانب الآخر، كما يمكنهم أثناء قيامهم بمراجعة تطبيق التقويم، عرض التقويم في النافذة اليسرى مع مشاهدة تفاصيل المواعيد في النافذة اليمنى، وعندها لن يكون عليهم سوى قلب الهاتف أفقياً، هذا إلى جانب الإمكانيات التي لا حصر لها لتعدد المهام.
وفيتعليقلهعلى هذا الشأن،قال رئيس شركة "إل جيإلكترونيكس" للاتصالاتالمتنقلة،جونوتشو: "استلهمت شاشة وميزة المشاهدة الكاملة FullVisionمن فلسفة صناع وخبراء الأفلام الذين يرون أن نسبة التوافق في الطول إلى العرض البالغة 18:9 هي أفضل نسبة لمشاهدة المحتوى السينمائي الحالي والمستقبلي في العصر الرقمي. ونحن في إل جي إلكترونيكس لم نجعل هذه المشاهدة الكاملة إحدى مزايا أحدث هواتفنا الذكية فحسب، بل نقلناها أيضاً إلى مستوى جديد كلياً من خلال الاستفادة منها بأساليب عديدة مبتكرة أخرى. نثق بأن المستخدمين سيشعرون بالفارق، كما نثق بأن هاتف G6 سينال استحسانهم الشديد لما يتضمنه من مزايا وأساليب مبتكرة عززت من أدائه نحو أعلى مستوى ممكن بلوغه."

قراءة 4616 مرات آخر تعديل على آذار 23, 2017

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…