طباعة
كانون1 09, 2016

إل جي إلكترونيكس تحقق نمواً في حجم وحدات شحن الهواتف الذكية

رصد
قيم الموضوع
(0 أصوات)

حققت شركة "إل جي إلكترونيكس" نمواً سريعاً لأجهزتها الذكية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، مبرهنةً عبره على كفاءة استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز ريادتها لفئة الأجهزة الفاخرة في مختلف وحدات أعمالها ومن بينها الاتصالات المتنقلة، من خلال تعزيز عروضها المميزة ورفد الأسواق بأحدث التقنيات المبتكرة والتصاميم الأنيقة والموجهة للمستخدمين خاصةً أولئك من ذوي الوعي العالي حول المواصفات ومدى الكفاءة المطلوبة في المنتجات وكفاءتها، ومن ذوي القدرة على اختيار الأفضل منها.
وتهدف "إل جي" لمواصلة خلق أفكار جديدة تخص منتجاتها والتي من شأنها أن تضيف طابعاً أكثر مرحاً وأكبر قيمة على تجربة استخدام الهواتف الذكية، الأمر الذي بدا جلياً في أحدث هواتفها الذكية V20، الأول في العالم الذي يعتمد على نظام التشغيل أندرويد 7.0 نوجا والمجهز بأحدث مزايا الوسائط المتعددة ذات الجودة الاحترافية التي تمكن المستخدمين من التمتع بتجربة ترفيه ولعب غير مسبوقة.
وتعليقاً على هذا الشأن، قال رئيس شركة "إل جي إلكترونيكس" في الشرق الأوسط وأفريقيا، كيفن تشا: "إن علامة "إل جي" ومن خلال الاستفادة من التقنيات الاستثنائية التي تتفرد بها إل جي، والتصاميم المبتكرة، تقدم على فتح المزيد من الآفاق لإنتاج الأجهزة الفاخرة والإلكترونيات الاستهلاكية. نسعى جاهدين في إل جي للاتصالات المتنقلة لتصدر ريادة سوق الهواتف الذكية الفاخرة من خلال استراتيجيتنا التي تدعم كل من فئتي الأجهزة الفاخرة والمتوسطة".
هذا وقد استطاع هاتف V20 الاستثنائي ومنذ طرحه رسمياً في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا من نيل العديد من ردود الفعل الإيجابية من قبل خبراء صناعة الهواتف الذكية الذين أشادوا بتصميمه الرائع ومواصفاته المميزة.
واستطاعت شركة "إل جي إلكترونيكس" وعلى مر السنين تدعيم جودة هواتفها الذكية من خلال زيادة الاستثمار في البحث والتطوير، وها هي الآن تركز على محفظة هواتفها الذكية الفاخرة لتتميز عن غيرها فيما يتعلق بالعتاد والمكونات الخارجية والابتكار لتقديم أفضل الهواتف الذكية للمستخدمين.

قراءة 557 مرات
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…