آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
تشرين2 20, 2016

إل جي إلكترونيكس تتيح خيار الدفع المبسط لأجهزة التلفاز الذكية

خاص
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 أعلنت شركة "إل جي إلكترونيكس" عن شراكتها مع شركة Paymentwall والتي من شأنها أن تمنح المطورين الفرصة لتطوير تطبيقات تمكن أجهزة تلفاز "إل جي" الذكية المجهزة بنظام التشغيل webOS من دعم أكثر من 140 طريقة دفع في أكثر من 200 دولة، وذلك بهدف تمكين زبائن "إل جي" من الوصول السهل إلى التطبيقات والأفلام والألعاب المدفوعة وغيرها الكثير من خلال منصة webOS البديهية.
 وسيمكن هذا التعاون ومن خلال زيادة عدد الأسواق التي تدعم عمليات الدفع الإلكترونية عن طريق منصة webOS زبائن "إل جي" من التمتع بخيارات أكبر من المحتوى المدفوع عبر متجر تطبيقات "إل جي". وسيتمكن مقتنو أجهزة التلفاز الذكية من "إل جي" من إجراء عمليات شراء إلكترونية خالية من المتاعب ودون الحاجة لتسجيل الدخول بشكل منفصل، وذلك عن طريق الضغط على زر "اشتر الآن" وإدخال رقم البطاقة الائتمانية من على جهاز التلفاز أو عن طريق أجهزة الحاسوب المكتبية أو المحمولة، أو الأجهزة اللوحية، أو الهواتف المتنقلة من خلال استخدام رموز الاستجابة السريعة وبروتوكولات التحقق الآمنة الأخرى.
هذا وقد ساهمت الاستخدامات المتعددة لمنصة webOS بجعل أجهزة التلفاز الذكية من "إل جي" الخيار الأمثل للزبائن الذين يسعون للتمتع بباقة واسعة من المحتوى المشوق. وتقدم منصة webOS 3.0 الجديدة كلياً من
 "إل جي" عالماً واسعاً من المحتوى الذي يتضمن البث التلفزيوني المباشر وخدمات البث المختلفة والألعاب الترفيهية، كما أنها متوافقة مع برامج وأفلام بتقنية المدى الديناميكي العالي HDR والجيل القادم من البرمجة.   
وبهذه المناسبة، قال رئيس شركة "إل جي" للترفيه المنزلي، بريان كوون: "إنَ تعاوننا مع شركة Paymentwall يمكننا من تحقيق نقلات سريعة فيما يتعلق بتطوير تجربة الشراء من على منصة أجهزة التلفاز الذكية من "إل جي" webOS. إن هذا التعاون هو مثال آخر على أن الجهود المشتركة التي تبذلها "إل جي" مكنتها من أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في صناعة أجهزة التلفاز الذكية."

قراءة 745 مرات

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…