آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
كانون2 25, 2017

ماذا يقول برجك اليوم الأربعاء 25 كانون الثاني 2017

رصد
قيم الموضوع
(0 أصوات)

برج الحمل:

مهنياً: يمكنك تحسين العمل الفردى الخاص بك إذا كنت فى حالة تأهب ويقظة حول ما يفعله الآخرون، كما أن المشكلات التى تعرضت لها فى الماضى تستفيد من خبرتك فيها.
عاطفياً: اليوم محير بالنسبة لك فتشعر بالقلق وتفشل فى فهم الاجراءات والدوافع من شريك حياتك، شعور غامض من القلق وعدم الرضا من المرجح أن يحدث بداخلك فأنت بحاجة لإعطاء الوقت للعمل.
صحياً: صحتك ستكون ممتازة اليوم، فاستمع إلى بعض الموسيقى واستمتع بوقتك، كما قد يعانى أحد أفراد عائلتك من مرض بسيط قد تضطر إلى ممرضة له، ورغم ذلك فاجهادك العقلى سيكون أقل بكثير اليوم.

برج الثور:

مهنياً: اليوم تعمل على تحقيق الهدف فأنت على الطريق الصحيح، اعمل بجد فالنجاح ليس بعيد المنال فوضعك المالى مستقر حيث ستظهر وسيلة جديدة للدخل اليوم.
عاطفياً: تريد اليوم اتخاذ إجراءات حاسمة لذلك تشعر بالحذر ولا تريد إغضاب أحد، ولكنك ستتعلم درساً عن شريك حياتك سوف يساعدك على التخطيط للمستقبل.
صحياً: تحتاج إلى إعادة هيكلة العادات الصحية الخاصة بك وإلا ستكون النتائج ليست فى صالحك، فأنت بحاجة لأكل الاطعمة المطبوخة الطازجة.

برج الجوزاء:

مهنياً: اليوم مثالى للقيام بمشروع تجارى جديد، فالفرصة الجديدة إليك فى طريقها إليك.
عاطفياً: العلاقة التى تسير بها غير مجدية فعليك بالانسحاب فلا تشعر بالذنب فالعلاقة لا تستحق التمسك فغلب عقلك على قلبك.
صحياً: الأمور تسير بشكل بطئ، كما أنك تعانى من بعض الأمراض الجلدية التى تحتاج لشرب الماء للحفاظ على صحة جلدك.

برج السرطان:

مهنياً: يمكنك أن تحسن عملك فى الوقت الحالى خاصة انك فى حالة تأهب ويقظة شديدين، حاول أن تتصدى لما يقلق الآخرين إزائك وتوفق بين ما تريده وما يريده الآخرون وتتجنب الاخطاء التى وقعت فيها فى الماضي.
عاطفياً: فى الوقت الحالى مناسب جدا لفرصة ثانية تمنحها للناس الذين لم يتصرفون بشكل جيد خلال الفترة الماضية، حاول أن تفعل ذلك مع اصدقائك وبشكل خاص مع من تحب وأنت أيضًا اسع للحصول على فرصة جديدة.
صحياً: بعض الأمراض المزمنة تزعجك فى الوقت الحالى من جديد ولكنك ستكتشف طريقة مناسبة للتعامل معها، ستحتاج فقط بعض الوقت والصبر من أجل الحصول على نتائج فعالة.

برج الاسد:

مهنياً: تحتاج ان تحافظ على سلوكك الهادئ و طاقتك الأيجابية التى تشع أمل لكل المحيطين بك ، فرغم ضغوط العمل الا ان تركيزك و حماسك يجعلك فى المقدمة دائما .
عاطفياً: تعيش حالة استقرار عاطفى مع شريكك هذه الفترة ، فبعد ان وصلتم لحل وسط لكل المشاكل التى سببت التوتر الفترة الماضية ، عليك ان تكون على ثقة ان الاستقرار سيدوم الفترة المقبلة .
صحياً: صحتك فى حالة جيدة فالاستقرار العاطفى والسعادة التى تعيشها الآن هما قوى علاجية بارزة تعمل على تحسين حالتك المزاجية .

برج العذراء:

مهنياً: تتكتم على أفكار الجديدة بعدعدم استطعاتك تنفيذ أفكارك التى طرحتها من من قبل، بالرغم من حماسك هذه الفترة إلا أن القدر يمنعك عن تنفيذ عدد كبير من المشروعات لا تقلق الأمور ستعود إلى طبيعتها سريعاً، وستعود بعدها إلى مكانتك.
عاطفياً: يوماً بعد يوم تكتشف ما يخفيه المحيطين بك داخلهم، أصبحت على يقين أن تحليلاتك عن بعض الشخصيات فى محلها، وأن لا جدوى من الحديث مع أشخاص لا تقدر العشرة مهما طالت، اغتنم الفرصة وعد ترتيب حساباتك.
صحياً: الحاجة إلى الابتعاد عن بعض الشخصيات المزعجة أصبح ضرورياً، خاصة إنك من الأشخاص التى تتأثر بالمحيطين بها، تحتاج إلى قسط كافى من الراحة حتى تعود لصفائك الذهنى.

برج الميزان:

مهنياً: قد تنشأ بعض التوترات بينك وبين زملاءك فى العمل، ولكن حاول أن تحتوى الموقف، وإن شعرت انك أخطأت فلا ينقص الاعتذار منك.
عاطفياً: العلاقة العاطفية هى التى تجعلك تعطى فى نواحى الحياة المختلفة، فالجانب العاطفى هام للغاية، لذلك احرص على شريك حياتك، ووليه اهتمام أكثر.
صحياً: صحتك يجب أن تكون على رأس أولوياتك واهتمامتك، فإن شعرت أنها فى تدهور مستمر، عليك العمل على تحسينها.

برج العقرب:

مهنياً: تعقد اتفاقا احترافيا ناجحا يمنحك دفعة إيجابية فى العمل وتجعلك تنجز الكثير من العمل فى وقت قصير،لكن كن حذرا قبل تشكيل شراكة جديدة فهناك احتمالات بأن تتغير أشياء مهمة فى منتصف مهمة العمل.
عاطفياً: تخطط للقيام ببعض الأنشطة العائلية فى الوقت الحالى، ومهما كنت مشغولاً لا تتجاهل عائلتك لأنه حان الوقت لإعادة التوازن بين حياتك الشخصية وعملك، يمكنك أن تشارك أهلك رحلة ممتعة فى الهواء الطلق أو أنشطة غير تقليدية.
صحياً: انت تبدو فى كامل لياقتك هذه الأيام فحاول ان تحافظ على ذلك وألا يجعلك ذلك تتراجع عن قراراتك الخاصة بالصحة التى اتخذتها فى الوقت الماضى وهى السبب فى تحسن لياقتك.

 برج القوس:

مهنياً: الأمور تزداد تعقيداً وردودك العنيفة فى كثير من الأحيان تكون السبب فى المشكلات التى تعانى منها فى العمل، اعتقادك أن الجميع ينظر لك أعطى لك ثقة وهمية حاول أن تتخلص منها سريعاً قبل أن تخسر أكثر من ذلك، ولا تنسى أن تفكر قبل أن تتحدث.
عاطفياً: لا تنبهر بما يظهره الحبيب لك، فلن يتحمل عنادك كثيراً والفترة القادمة ستحمل لك عدد من المفاجئات غير المتوقعة تماماً ستتأكد فيها أن الذكاء يمكن أن يخون صاحبه فى كثير من الأحيان، حاول أن تكون أكثر مرونة حتى لا تخسر العلاقة.
صحياً: لا تتعامل مع الأزمات الصحية على إنها أعراض طارئة، زيارة الطبيب أصبحت ضرورية بعد أن أجبرك المرض على ملازمة الفراش، لا تبخل على نفسك فى أخذ قسط من الراحة.

برج الجدي:

مهنياً: لا تعرف كيف تستخدم المرونة فى التعامل مع المشكلات المهنية بعيداً عن العلاقات الشخصية، خاصة أن هذه العلاقات تؤثر على خط سير العمل وطبيعة الانتاج، لا تسرف فى تعاملك مع المقربين فى العمل بدون جدوى.
عاطفياً: العناد وعدم الاهتمام بشئون شريك حياتك، ستزيد من حدة المشكلات القائمة هذه الفترة ، لا تعرف كيف تتعامل مع الأمور التى تحل بعض العلامات السلبية فى العلاقة، لكن الأمور ستحل قريباً فانتظر ولا تمل من طول الانتظار.
صحياً: زيارة عاجلة لطبيب الأسنان سوف تكشف لك عدد من المشكلات الصحية التى عانيت مها فى أسنانك بسبب الإهمال ، حاول أن تلتزم بتعليمات الطبيب وامتنع عن تناول الحلوى بشكل مفرط.

برج الدلو:

مهنياً: الصعيد المهنى لمواليد برج الدلو قد يضطرب هذه الفترة حيث تحدث أزمات طفيفة فى مكان العمل عليك ان تتعامل معها بحكمة شديدة .
عاطفياً: تحتاج للكثير من الدعم هذه الفترة فتعاملكما باستهتار و انانية قد يعمل على تدمير هذه العلاقة، فعليك انت و شريكك ان تعملا على اكتشاف نفسكما من جديد .
صحياً: تحتاج الى تغير تام فى نمط حياتى اليومية ، بدا من ممارسة الرياضة يوميا و تناول الغذاء المتوازن ، بينما عليك أن تقلل من تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين .

برج الحوت:

مهنياً: الصعيد المهنى لمواليد برج الحوت جيد ، فالانجازات التى قدمتها الفترة الماضية ستحصد ثمارها هذه الفترة .
عاطفياً: قد تصادف عدد من المعلومات الجديدة التى قد تغير الكثير فى علاقتك بشريكك ، لا تتخذ أى قرارات حاسمة الا بعد تفكير جيد .
صحياً: لا تهمل الصعيد الصحى ، فتعرضك لوعكات صحية متكررة يحتاج لأن تعيد النظر من جديد فى حالتك الصحية و تزور طبيب مختص

قراءة 181 مرات

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…