آخر خبر
الجيش يسيطر على بلدة بلحسين وزور بلحسين اثر معارك مع التنظيمات الإرهابية
الجيش يستعيد السيطرة على بلدة "أرزة "في ريف حماة الشمالي بعد مواجهات مع مسلحي جبهة النصرة أدت إلى قتلى وجرحى في صفوفهم
الخارجية الروسية :محاولات باريس ربط تقديم المساعدات لسورية بتنحي الرئيس السوري متناقضة
لخارجية الروسية : المطالبات برحيل الرئيس السوري تقوض محاولات تحريك المفاوضات السورية
زاخاروفا : نرى أن تسوية الأزمة في سورية تتطلب من شركائنا البحث عن نقاط تفاهم
وزير الادارة المحلية : نعمل ازالة الابنية الآيلة للسقوط في حمص قريباً
باصات جديدة لخدمة المواطن السوري في النقل الداخلي ستكون في الخدمة قريباً
سقوط عدة قذائف هاون على ضاحية الاسد السكنية
الجيش يوسع نطاق سيطرته بريف حماة حيث تمكن من استعادة نقاط في محيط صوران وقمحانة ومعرزاف من تنظيم جبهة النصرة
سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها التنظيمات المسلحة على السقيلبية بريف حماة
آذار 29, 2017

الجيش العربي السوري يحبط محاولة تسلل لإرهابيي “جبهة النصرة” إلى إحدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي ويقضي على إرهابيين بدير الزور وريف حمص مميز

رصد
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أحبطت وحدة من الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية محاولة تسلل مجموعات ارهابية من تنظيم جبهة النصرة الى احدى النقاط العسكرية في القلمون الغربي بريف دمشق.

وأكد مصدر  بريف دمشق بان وحدة من الجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية خاضت اشتباكات عنيفة مع ارهابيين من تنظيم جبهة النصرة قبل وصولهم الى إحدى النقاط العسكرية في جرود فليطة بالقلمون الغربي.

وأشار المصدر الى ان الاشتباكات انتهت بإحباط محاولة التسلل وايقاع قتلى ومصابين في صفوف الارهابيين بينهم متزعم ميداني مؤءكدا انه لا صحة لما تروجه صفحات التنظيمات الارهابية على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحراز الارهابيين تقدما في المنطقة.

وأحكم الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة اللبنانية في حزيران عام 2015 سيطرته الكاملة على جرود فليطة في القلمون بريف دمشق بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” فيها.

وتعمل وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع المقاومة اللبنانية على منع محاولات تسلل إرهابيي تنظيم جبهة النصرة المدرج على لائحة الإرهاب الدولية وتهريب الاسلحة والذخيرة عبر سلسلة جبال القلمون القريبة من الحدود اللبنانية السورية.

وحدات من الجيش تقضي على مجموعات إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في ريف حمص الشمالي

كما نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات جديدة على تجمعات وتحصينات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المنضوية تحت زعامته وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين في ريف حمص الشمالي.

وذكر مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش “قضت على أفراد مجموعة إرهابية من تنظيم جبهة النصرة في تل ابو السناسل” نحو 20 كم شمال مدينة حمص.

ولفت المصدر إلى أن العمليات على نقاط تحصن المجموعات الارهابية في منطقة الدبور وقرية جوالك اسفرت عن “إيقاع عدد من الارهابيين بين قتيل ومصاب” وتدمير اسلحة وذخائر كانت بحوزتهم.

وينتشر فى منطقة الحولة وناحية تلبيسة ارهابيون من “جبهة النصرة” و”حركة أحرار الشام” التى تتلقى الدعم والتمويل من النظام السعودى الوهابي.

وفي دير الزور أكد المصدر أن وحدات من الجيش العربي السوري قضت على 35 إرهابياً من تنظيم “داعش” في محيط كل من منطقة المقابر والفوج 137.

قراءة 8945 مرات آخر تعديل على آذار 29, 2017

أضف تعليق

كود امني
تحديث




المواقع الصديقة

 

Top *
هذا الموقع يستخدم "كوكيز" لتحسين تصفحك له، ولا بالحصول على أية معلومات شخصية خاصة بك. More details…